الخميس، 3 ديسمبر 2015

شيئا من هذا القبيل وعادة ما يتطلب برنامج خاص

 تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر اخر اصدار 2016 كامل Internet Download Manager نسخة أصلى تفعيل مدى الحياة

شيئا من هذا القبيل وعادة ما يتطلب برنامج خاص
شيئا من هذا القبيل وعادة ما يتطلب برنامج خاص

 

إذا كنت لا تعرف، وهذا يبدو وكأنه عملية احتيال، ولكن ثق بي، انها ليست! هذه هي مهمة بسيطة وسهلة، مجرد نسخ بعض المعلومات عبر العديد من مواقع مختلفة، وإعادة كتابة ذلك في الكلمات الخاصة بك.
ماذا تحتاج.

لذا فإن شيئا من هذا القبيل وعادة ما يتطلب برنامج خاص أو شيء من هذا الحق؟


حسنا هنا، على الاطلاق لا حاجة لبرنامج غريبا على الإطلاق. كل ما تحتاجه حقا هو جهاز كمبيوتر، حساب الأجر بال، وحساب بريد إلكتروني (وربما وثيقة نصية أو شيء من هذا أن يكتب أشياء، ولكن عليك فقط أن تفعل ذلك من خلال البريد الإلكتروني).ماذا أفعلكل ما عليك القيام به، كما ذكر من قبل، هو البحث في الإنترنت عن هذا الموضوع، تدوين بعض الملاحظات، وإرسالها إلى jellainc@gmail.com. مطلوب ما لا يقل عن 7500 عبارة عن التحقق من الصحة.DODOING الخصر المدرب مشد لتخفيف الوزن الرياضة المشكل الجسم البطن الدهون الشعلةDODOING الخصر المدرب مشد لتخفيف الوزن الرياضة المشكل الجسم البطن الدهون الشعلة
 
اشتري الآن
 
قواعد

    
يجب أن يكون 7500 كلمة على الأقل (أكثر الكلمات الرغم من ذلك، كلما كان من الممكن القيام بها. على سبيل المثال 15000 كلمات يمكن أن تجعلك بحد أقصى 450 $).
    
يجب أن تكون مكتوبة بشكل واضح مع قليل من دون أخطاء إملائية (طالما انها مفهومة وقابلة للقراءة)
    
يجب أن تكون الكلمات الخاصة بك (أسهل طريقة للقيام بذلك هي لكتابة الملاحظات كما النقاط).اقتراحات الموضوع
إذا كنت تواجه مشكلة في التفكير في موضوع لكتابة الملاحظات ل، وهنا لا الحصر:

    أمراض مختلفة

    الحيوانات والنباتات المختلفة
    
كيف إلى أدلة (فقدان الوزن، والحصول على أقوى، والحصول على صديقة، بدء الأعمال التجارية، وجعل موقع على شبكة الانترنت، إلخ.)
    
الحروب
    
التاريخ
    
الديناصورات
    
السيرة الذاتية
    
الكتابة عن هواياتك (سيارات، السياسة، إلخ.)نداء الواجب: العمليات السوداء الثالث - الإصدار القياسي - جهاز Xbox Oneنداء الواجب: العمليات السوداء الثالث - الإصدار القياسي - جهاز Xbox One
 
اشتري الآن
 
الأجور والرتبلذلك من أين يأتي هذا المال من؟كذلك عند تقديم الملاحظات، والحصول على تحويله إلى كتاب إلكتروني من خلال المحررين والكتاب والتي سوف يتم بيعها. سوف تكسب 50٪ من المبيعات حتى الحد الأقصى من الأموال التي يمكن أن تكسب في الملاحظات يتم التوصل إليه.
على سبيل المثال: إذا كنتم رتبة البرونزية، يمكنك جعل بحد أقصى 200 $ لكل الملاحظات، وهذا يعني بعد 400 $ دولار قد حصل، سوف تحصل على 200 $ وبعد ذلك أن الكتاب الإلكتروني قد انتهى. والآخر 200 $ يذهب إلى Jella المؤتمر الوطني العراقي. والمحررين والناشرين والكتاب والمصممين غطاء وغيرهم ممن ساهم خلال لعملية الاليكترونى.

صفوف هي كما يلي:



برونزية: ابتداء من رتبة - كسب 200 $ يبوك

الفضة: جعل ما مجموعه $ على الأقل 750 - كسب 450 $ يبوك

الذهب: جعل ما مجموعه $ على الأقل 1500 - كسب 750 $ يبوك

الماس: جعل ما مجموعه $ على الأقل 3.000 - كسب 50٪ من كل الكتاب الاليكتروني لمدة 2 سنة بعد يحصل على نشره.

دعونا تعيين المشهد درجتك في مقدمة إلى علم النفس من تنمية الطفل ينزلق في نطاق C وتحتاج إلى زيادة إعادته إلى B حتى تتمكن من الحفاظ المتوسط ​​الخاص بك. كيف أنت ذاهب للقيام بذلك؟ وأنت تسير لايس الورقة التالية التي هي الطريقة! إضافة إلى أن هذه الخطة على الأقل، ولكن كنت قد كان يجلس أمام وثيقة كلمة فارغة لمدة ساعة الماضية ونصف. ربما كنت قد فتحت دفتر ب "مراجعة المادة"، أو ربما كنت طموحا حقا وفتحت الكتاب المدرسي. لا يهم رغم ذلك، بغض النظر عن ما تفعله كل ما يمكن ان يخطر هو: "لماذا أنا حتى في هذه الفئة!"
يمكنك إنكار ذلك كل ما تريد، ولكن دعونا نواجه الأمر هل وجدت نفسك هنا. إذا لم يكن لهذا المقال كنت قد واصل الوقوع في الفراغ الانترنت وأبدا نعود إلى الورق. لا تقلق على الرغم من أننا سوف تحصل على العودة إلى المسار الصحيح. أنت في أيد أمينة. وأنت تسير إلى الانتهاء من هذه الورقة. قد يكون لديك حتى يستمتع بذلك.
1. إعداد للعمل
حسنا، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول فتح كنت قبل المباراة. إذا لم يكن كذلك، يذهب للحصول على دفتر الملاحظات. سحب أي وجميع المعلومات ذات الصلة لديك على الاحالة. ترتيب الخاص بك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والنشرات، والكتب المدرسية، وآخر ما تحتاجه على مكتبك، والسرير، أرضية الحمام، أو في أي مكان كنت تخطط على العمل. لا يهم أين أنت طالما لديك المواد الدرجة معك. أن يقال، إذا كنت على أرضية الحمام قد يكون في المزيد من المتاعب من بقيتنا.
حسنا الآن أن لديك كل ما وضعت بدقة من العثور على موجه الكتابة. إلا إذا كنت في الدرجة الانكليزية ربما لن أقول الفوري، ولكن يجب أن يكون نوعا من عنوان أو تسليم شرح ما تبذلونه من المطالب أستاذ مهووس منك. العثور على هذا وقراءتها. نعم قراءة كل شيء. الآن بعد أن كنت قد قرأت ذلك، انتقل من خلال والتأكيد على أهم أجزاء. على الأقل يجب أن يكون هذا الموضوع. ربما عليك أن أشدد على الأشياء عن عدد من المصادر، والشكل، وماذا عليك أن تكون متدرجة على.
تتلقى أنت دفع من خلال PayPal عن كل 50 $ تكسب.


يمكنك أيضا كسب المزيد من المال في الكتاب الاليكتروني من خلال الطرق التالية:

    اذا كان كتاب الخيال وفريق النشر يحب بما فيه الكفاية، سوف تكسب 50٪ من انها الدخل لمدة سنتين بغض النظر عن رتبتك
    إذا كان لديه 15،000 الكلمات التي سوف الحصول على الحد الأقصى من 450 $ (إذا كان لديك المرتبة البرونزية.) في كتاب إلكتروني
    إذا كان لديه 30،000 كلمة سوف تكسب 50٪ من انها الدخل لمدة سنتين بغض النظر عن رتبته.

للأسئلة واستفسارات، يرجى الاتصال بنا على Jellainc@gmail.com أو ترك تعليق في الأسفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://www.masmallproject.com/2016/02/small-project.html