الاثنين، 14 ديسمبر 2015

المساعدات العينية للاجئين

المساعدات العينية للاجئين

‫عشر أشياء لا تعرفها عن دولة هولندا رقم 9 سيصدمك !!! !!!

 المساعدات العينية للاجئين
 المساعدات العينية للاجئين



مساعدات هولندا للاجئين على أرضها



قبول الطلب وبعد قبول الطلب.
مساعدات هولندا للاجئين على أرضها
مساعدات هولندا للاجئين قبل قبول طلب اللجوء
عند الوصول تمنح هولندا المساعدات العينية للاجئين مثل الطعام والشراب وفراشي الأسنان والغطاء وبقية المستلزمات مع السكن في الكامب خلال هذه الفترة.
مساعدات هولندا للاجئين بعد قبول طلب اللج

سيكوون حديثي اليوم عن مساعدات هولندا للاجئين على أرضها ، وهذه تقدم للاجئ من وقت وصوله إلى أرض هولندا وتقدمه بطلب لجوء إلى أن يقبل الشخص كالاجئ على أرض هولندا ، ولكن هذه المساعدات تختلف قبلتبدأ الجهة المختصة بتوفير سكن للاجئين وتوزيعهم على البلديات ثم يتم منح اللاجئ راتب شهري يبلغ 900 إلى 950 يور للشخص الأعزب ، ومن 1300 إلى 1400 يور للعائلة يدفع من الراتب التالي :



الأشخاص الذين لديهم أطفال يمكنهم طلب المعونة الشهرية على كل طفل ، وهذه المعونة قد تبدأ من 80 يورو شهرياً لكل طفل تتم زيادتها بناء على سن الطفل فكلما زاد عمر الطفل زادت المعونة الشهرية.
يمكن للأم أيضاً التقدم للحصول على معونة للأمومة وتقدر شهرياً بـ 80 إلى 90 يورو.
الحصول على المعونة لا تفيدك اللاجئ مادياً فقط ، ولكن قد تفيده أيضاً في اعفائه من الضرائب التى يتم دفعها للبلدية التى يسكن فيها.

    50 بالمائة من قيمة إيجار المنزل.
    50 بالمائة من قيمة التأمين الصحي.
    فواتير الماء والكهرباء يدفعها اللاجئ كاملة.
    الطعام والشراب ولكن هناك معونات.
التعليم في هولندا للاجئين
التعليم مجاني في هولندا للاجئين في كافة مراحله ، ولكن على اللاجئ أن يندمج في المجتمع بسرعة ويحاول قدر الإماكن اتقان اللغة خصوصاً وأن بها صعوبة بعض الشئ.
نظرة على مساعدات هولندا للاجئين على أرضها
المساعدات جيدة وتكفي مع بعض المعونات خصوصاً وأنا الحياة في هولندا غير مرتفعة الكلفة بشكل كبير ، ويمكن لسيدة المنزل المدبرة أن توظيف المبلغ بشكل جيدة فتقضي على كل العقبات.
من الجانب الآخر على الزوج أن لا يظل جالساً في انتظار المساعدات ولكن عليه التحرك للبحث عن عمل وأن يثبت أنه عضو فاعل في المجتمع ، فإذا وجد عمل سيكون كل شئ أسهل ولن تواجه الأسرة أي مشكلات بخصوص تدبير احتياجات الحياه.
هذا بإختصار بعض المعلومات حول مساعدات هولندا للاجئين على أرضها ، ومن لديه أي استفسار

يمكنه طرحه في التعليقات ، ومن يرغب في مزيد من المعلومات يمكنه مراجعة بوابة الهجرة الى هولندا على موقعنا.المصدر موقع الهجرة الآن


Soundproof Ur Links granite all files copyright to their owners, we do not own the member's files copyright Please feel free to report any copyright violation from here (contact us) but before reporting you need to check out here please (DCMA)- (TOS) policy. Please do not try to shorting any illegal or any adult content1! These will make you terminated



Frequently Asked All Questions                                                                                           

* How many files can I upload?
* maximum uploaded file size allowed?
http://www.howtosoundproofaroom.co.uk/
* what is the download limits?
* Is there is ability to resume downloads?
* is there anything needs to be installed to download?
* How long time the uploaded files kept alive on the system?





1 = Share : Easily share your videos with everyone on public
2 = Watch : Better than TV! Watch what and When you want!
3 = Add : Quickly Add and tag videos in almost any video format

Soundproof Ur Links helps you to start Earning and making money online in many ways such as the urls your users post, from posts you put in forums , or from the links you place on your site. It's that easy and simple to starte making money now! you can make money with each and every short URL that you make and increase your online earning fast. Earning money online never been that easy, our publisher has the best rates , especially if you are doing it while you do your favorite work and surfing the internet. now tell are you ready to make money online? if your answer is yes so sign up now and Share your short links on every social networks sites such as Forums, twitter,facebook, personal sites or blogs, and start earning money online.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://www.masmallproject.com/2016/02/small-project.html