الأربعاء، 10 فبراير 2016

رسائل التعاطف: ماذا أقول عندما يموت شخص ما

 رسائل التعاطف: ماذا أقول عندما يموت شخص ما

 رسائل التعاطف: ماذا أقول عندما يموت شخص ما
 رسائل التعاطف: ماذا أقول عندما يموت شخص ما

ما يكتب في بطاقة التعاطف

كتابة رسالة التعاطف هو مجرد صعبة كما يعرفون ماذا يقولون عندما يموت شخص ما. انها ليست بهذه البساطة مجرد التمرير لأسفل أي رسالة، رسائل عامة تعزية تتطلب واحد لتكون حساسة، وإذ تضع في اعتبارها، ومدروس فضلا عن كونه متعاطف. هناك أيضا مبتذلة وربما عبارات مسيئة لتجنب.
يمكن التفكير في رسائل التعاطف يكون عملية صعبة. بطاقات التعاطف تمثل تحديا فريدا من نوعه في أن تكون للأشخاص الذين يحتاجون الراحة والدعم. هذه المادة سوف توفر لك مع: رسائل عامة من رسائل التعاطف من التعاطف مع الأشخاص المقربين إليك الحيوانات الأليفة الرسائل رسائل بطاقة التعاطف التي يجب تجنبها كيفية كتابة بطاقتك: الأشياء أن نأخذ في الاعتبار أثناء عملية الكتابة عينة التعاطف قالب بطاقة صلات إضافية لمجموعة متنوعة من رسائل بطاقة التعاطف
واختيار كلماتك بعناية لرسالة تعاطفكم تسمح لك لإيصال الرسالة التي تريد حقا أن يحصل عبر. تأكد من وضع بعض الوقت والتفكير في رسالتك. حظا طيبا وفقك الله!

الرسائل العامة للتعاطف


أدناه، ستجد بعض الرسائل أكثر عمومية من التعاطف. وهذه هي في متناول اليد لاستخدام عندما كنت لا أقرب إلى المتلقي أو توفي، وأود فقط أن أعرب عن تعازي الخاصة بك. "أنا في خسارة للكلمات. أعرف أن هناك شيء بالنسبة لي أن أقول من شأنها أن تجعل فقدان أسهل ولكن نعرف أن أبعث لك حبي والدعم. آمل أن تتمكن من فهم ما لا يمكن وصفه بكلمات. " "الحب لا يعرف حدودا. وبينما ________ لم يعد جسديا معنا، له / لها روح هي دائما من حولنا. أتقدم بأحر التعازي". "اعلموا أن كنت في أفكاري والصلاة. تعازي الصادقة لخسارة كبيرة بشكل لا يصدق. لن أنسى أبدا _________". "أنا حزنت جدا لسماع حول _________ عابرة. آمل وأصلي أنه سيكون لديك قوة خلال هذا الوقت من الخسارة." "بلدي خالص التعازي لكم خلال هذا الوقت. أعرف أنك لست وحدك، وأنه إذا احتجت إلى التحدث، لا تترددوا في التواصل معنا." "لديك بلدي أعمق، خالص التعازي." "أنا أصلي لك أثناء وقتك الخسارة. أعرف أن نفكر لكم جميعا." وقال "نريد أن نعلمك أننا هنا بالنسبة لك إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. ويتوقع منا أن ندعو لكم قريبا انكم مدعوون الى اكثر من يأتي وقتما تشاء." "أنا أعلم أن _________ كان محبوبا ومحترم. كان لديه شخصية عظيمة وقلب كبير." "تعاطفنا معكم في وقتك الحزن". "لم أكن أبدا جيدة في الكتابة في البطاقات، ولكن لا أريد أن أن تبقي لي من إعلامك تعاطف عميق أشعر لك في هذا الوقت." "أولئك الذين يحبوننا تزول أبدا، وآمل أن نعلم أنه حتى خلال هذه الفترة المظلمة، __________ سوف يكون دائما معكم في الروح." "أتقدم بأحر التعازي لك ولعائلتك خلال هذا الوقت المظلم. يرجى العلم أن عائلتنا الذي أخرك ولك في صلواتنا وأفكارنا." "يمكن لجميع ذكريات حلوة ___________ تجلب لك العزاء في هذا الوقت، وآمل أن كل لحظات عظيمة أن كنت قادرا على أن يكون معه / معها قبل انها / انه وافته المنية يجلب لك الراحة." "أقدم تعازي القلبية لك خلال هذا الوقت من الحزن. كنت في أفكاري والصلاة وأنا هنا لكل ما تحتاجه." "إن فقدان شخص عزيز علينا ليس من السهل أبدا. وآمل أن كل الذكريات العزيزة التي لديك من ________ يجلب لك بعض الضوء خلال هذا الوقت المظلم. أتقدم بأحر التعازي". "آمل أن الحب والدعم من أحبائك يجلب لكم السلام خلال هذا الوقت العصيب. بلدي بتعازينا القلبية لك." "لا يوجد إيذاء، أي معاناة، وبأي ألم في السماء. وبينما نحن نحزن له / لها الخسائر المادية، يرجى أن يكون بالارتياح من حقيقة أنه / أنها في مكان أفضل بكثير الآن." "توسيع مواساتي القلبية لك ولعائلتك." "لا أستطيع أن أتخيل كيف كنت تشعر الحق الآن وأنا لن أدعي معرفة الخسارة التي كنت تعاني منها. يرجى تعرف أنك لست وحدك وأنا للتو مكالمة هاتفية، وإذا كنت من أي وقت مضى بحاجة إلى أي دعم أو التحدث الى شخص ما، من فضلك لا تتردد في التواصل ". "هذه الأمور لم تكن سهلة أبدا في الكتابة، وبقلب مثقل وأتقدم بأحر التعازي لكم خلال هذا الوقت المظلم، وأنا هنا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء." "آمل أن الحب والدعم من الأسرة والأصدقاء، وأنا من بينهم، ويحصل لكم من خلال هذا الوقت. كنت في صلاتي". "أتمنى لك شيئا ولكن الراحة والقوة. ارقد في سلام، _________". "لم يسبق لي ان مكتوبة حقا بطاقة التعاطف قبل فاغفر لي إذا كان هذا لا يخرج السبر الحق، وأنا آسف لذلك نسمع عن هذه الخسارة وأشعر بحزن عميق، وإذا كنت بحاجة إلى أي شيء، تعرف أنك لست وحدك . أنا هنا من أجلك." "في حين أن هناك شيء يمكنني القيام به لتغيير ما حدث، وأنا يمكن أن تستمر لنقدم لكم حبي والدعم. توسيع تعازي القلبية لك ولعائلتك."

رسائل تعاطف الى توثيق الأهل والأصدقاء


أدناه ستجد رسائل التعاطف والأفكار حول ما يكتب عندما المتوفى أو المتلقي هو شخص كنت أقرب إلى معرفة أو معرفة المزيد جيدا. عادة، هذه الرسائل هي أسهل قليلا لكتابة (على الرغم من لا يزال من الصعب إعطاء هذا الموضوع). اذا كنت بحاجة الى بعض الإلهام، وهنا بعض الأفكار. يمكنك أيضا تضمين ذاكرة جميلة أو قصة جدا، طالما كان ذلك مناسبا. "__________ هو في بعض من ذكرياتي المفضلة. أعرف أن العلامة كان / غادرت هي واحدة كبيرة، وبسبب هذا انه سوف / انها لن حقا أن يكون قد انتهى. أتقدم بأحر التعازي لكم خلال هذا الظلام الوقت من فضلك لا تتردد في التواصل إذا كنت في حاجة الى الكتف من الدعم ". "هذا هو مدمر بالنسبة لي، ونحن نشهد كل هذا المصاب الجلل. إذا من أي وقت مضى تحتاج إلى التحدث، أعلم أنني المختفى المتاحة". "__________ كان، إنسان كريم طيب القلب. كما المستفيدة من طفه وكرمه، وسوف يغيب منه بشكل كبير." "__________ كان واحدا من الناس المفضل. لن أنسى أبدا ذلك الوقت ونحن __________. آمل أن يكون هذا قصة يضيء يومك ويساعدك على تحقيق هذا العدد من حياة __________ مست. لن تكون منسية وقالت إنها". "إنني أشعر بحزن عميق لفقدان كلانا سهم. أنا متأكد أننا سوف بالارتياح ذكرياتنا وحبنا الذي هو على قيد الحياة كثيرا. وقال انه سوف يموت أبدا حقا بهذه الطريقة." "لن أنسى أبدا ذكريات جميلة من __________. وكان واحدا من funnest الناس ليكون حولها. وكان قادرا على جعل جهد الجميع وقتا طيبا." "__________ دائما تضع ابتسامة على وجهي، وستواصل القيام بذلك كلما أفكر له / لها. العديد من التعاطف لهذه الخسارة". "" (اقتباس من المتوفى)، 'وقال انه / انها سوف نقول دائما، وهذا ضرب لي دائما لا تنسى كما ولن أنسى أبدا الانطباع الدائم الذي ________ جعلت لي. وأنا أعلم أن تشعر نفسها، واعلموا أنه خلال هذا الظلام الوقت، لستم وحدكم، وكلنا نحزن معك. أتقدم بأحر التعازي ". وقال "عندما شعرت بلدي احساسا بالوحدة، __________ هناك. الآن، أنا أعرف دائما أنه / أنها هناك معي، سواء كان على هذه الأرض أو في الروح. انه / انها شعرت بنفس الطريقة عنك وبينما نحن نشهد خسارة المادية، وآمل أن نعرف أن لا أحد أننا نحب حقا من أي وقت مضى يترك لنا، والنمطية كما أنه قد يبدو، هذا صحيح. آمل أن يكون هذا يجلب لك المتعة ". "إن فقدان شخص رائع مثل __________ لن يكون سهلا، ولكن مثل الكثير من الطابع _________ الصورة، وآمل أن تعرف أنك الكامل للقوة وأنا هنا لدعمكم إذا كنت في حاجة إليها من أي وقت مضى. نداء بي اذا كنت بحاجة إلى أي شيء ".

الحيوانات الأليفة رسائل بطاقة التعاطف


الحيوانات الأليفة هي تماما كما الإنسان مثل أي فرد من أفراد الأسرة الآخرين عندما يذهبون. أدناه، والعثور على بعض عينات من ماذا أقول لشخص الذي فقد مؤخرا حيواناتهم الاليفة. ويمكن أنب لتشمل هذا النوع من الحيوانات واسم حيوان أليف. "قلبي يخرج لك وأنت تبكي فقدان لأحد أعضاء محبوب جدا من عائلتك". "أقدم تعازي إلى فقدان أحد أفراد مهم جدا من عائلتك". "قد تكون بالارتياح سلام مع العلم أن الذي قدمته منزل المحبة للحيوانات الاليفة رهيبة لسنوات عديدة." "بعض الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة جيدة حقا، ولكن بعد ذلك هناك أولئك الذين هم خارج الشقة مذهلة، وأنا آسف لأنك فقدت هذه الحيوانات الأليفة مذهلة، وسوف جميع تدع له / لها الكثير." "كان ________ مثل كلب جيد / القط، وأنا لن أنسى صديقي فروي قليلا، إما الرجاء الاتصال في أي وقت إذا كنت بحاجة إلى الحديث عن فقدان الخاص بك." "كنت حزينا جدا أن نسمع عن فقدان الصديق المخلص الخاص بك. يرجى أعلم أنني هنا إذا كنت من أي وقت مضى بحاجة إلى أي شيء." "أنا أصلي لك كما كنت حدادا على فقدان الخاص بك من أفراد الأسرة، زميل في اللعب، وصديق، وأنا أعلم أنه / أنها لديها وقت من حياته / يصل في هزلي / كيتي السماء" "هل كان لديك واحدة من أفضل الكلاب / القطط التي لقد كان من دواعي سروري ان اجتماع / معرفة. وآمل أن ذكريات رائعة لديك من وقتك مع ________ تجلب لك بعض الراحة في هذا الوقت ". "الإعراب عن عميق التعازي لك ولعائلتك لفقدان رفيق فروي". "أنا آسف جدا لفقدان أعز أصدقائك. ________ كان هذا كلب جيد / القط. أتقدم بأحر التعازي".

رسائل التعاطف التي يجب تجنبها


حتى لو كان القصد الخاص هو معنى جيدا، وتوخي الحذر مع كيفية كتابة بطاقة تعاطفكم. أحيانا صياغة أو الصياغة يمكن أن تؤتي ثمارها كما جدا مبتذلة، غير مخلص، أو هجوم عادي فقط.
حتى لو كان القصد الخاص هو معنى جيدا، وتوخي الحذر مع كيفية كتابة بطاقة تعاطفكم. أحيانا صياغة أو الصياغة يمكن أن تؤتي ثمارها كما كليشيهات جدا، غير صادقة، أو هجوم عادي فقط.
هناك على حد سواء رسائل غير لائقة ويبالغ التعاطف التي ينبغي تجنبها. قد يسيء الرسائل النمطية أو حساسة التالية، يخلط، أو يضر عموما الشخص الحزن. هذا ليس الوقت المناسب لعرضه فخر الخاص بك أو تكون ضحلة. لا تستخدم عشرة الأنواع التالية من رسائل التعاطف: "كان لديه حياة جيدة." في حين أن هذا ليس بالضرورة الهجومية، ويبالغ فيه. وعلاوة على ذلك، قائلا أن المتوفى كان قد لا تكون حياة طيبة حتى صحيحا. واضاف "هذا ليس من العدل أن ________ مات. لماذا هل علينا أن نكون عليه؟ وقال انه لا يستحقون الموت. كان رجلا أفضل من غيره. انها مجرد ليست عادلة." هذا النوع من الرسائل في شحذ على الظلم ويركز فقط على الألم الذي الأحياء تتعامل بالفعل مع ولا تفعل أي شيء للمساعدة في عملية الشفاء. واضاف "انه في النهاية الحصول على بعض الراحة الآن، ويشعر بأي ألم لأنه في مكان أفضل." هذا ليس بالضرورة الهجومية، ولكن بدلا من ذلك، مرة أخرى، غير النمطية ويبالغ. والمتلقي قد سمع فرص هذه العبارات عدة مرات بالفعل. "ما لا يقل عن انه كان قادرا على العيش جيدة، وممتعة، والكامل، والحياة، وعاش لفترة أطول من بعض." هذه الرسالة هي مماثلة لتلك التي سبق وتنشئة حقيقة أن واحدا عاش حياة طويلة، وبغض النظر عن متى، لا لزوم لها لأن الحياة لن تكون طويلة بما فيه الكفاية. "أنا أعرف كيف كنت تشعر. ستحصل على أكثر من ذلك. الوقت يشفي كل الجروح." يأتي هذا الخروج كما حساس، ويقدم العزاء القليل جدا إلى المتلقي. "في محاولة للبقاء إيجابية. ويعمل كل شيء معا لسبب ما." هذا قد تؤتي ثمارها كما قليلا التنازل إلى المتلقي. إذا لم يكن ذلك، فإنه من غير المفيد أن نسمع في عملية الحداد. "ما لا يقل عن أنك لا تزال على قيد الحياة، عليك أن تكون ممتنة لذلك". لا ينبغي أبدا أن يكون التركيز على المتلقي مباشرة وإنما علاقتها المتوفى وعملية الحداد بهم. واضاف "اعتقد انه كان مجرد وقته للذهاب." مرة أخرى، وهذا هو غير مفيد، لا لزوم لها، وغير مكترثة أن أقول هذا، بغض النظر عن حقيقته (والتي لا يمكن التحقق منها، وعلى أي حال.) "يجب أن تحصل على هذا في غضون أسبوعين. وسوف تكون ذكرى باهتة، وسوف تتحرك في حياتك ". في حين أن هذه الأمور قد أو قد لا يحدث، انها مرة أخرى حساسة جدا لإملاء ما إذا كان شخص ما "يحصل على" شيء، لا سيما شيء من الجدية والمأساوي وفاة في مبلغ التعسفي من الزمن. "لقد كرهت رعشة على أي حال، وأنا سعيد لأنه ميت." مفسرة.

كيفية كتابة الرسائل الخاصة بك من التعاطف


الآن أن لديك بعض الأفكار (وتعرف ما يجب تفاديه) للرسائل تعاطف الخاص بك، قد يكون من المفيد لمعرفة المزيد عن العملية الفعلية لكتابة تلك الرسائل. الخطوات التالية يجب أن تساعدك اظهار الدعم الخاص والتعاطف. وفيما يلي الأشياء في الاعتبار والتركيز عليها في عملية الكتابة: عبر بعض كلمات التعاطف. أخبر المتلقي أنك آسف أن نسمع عن الخسارة. قد ترغب في ذكر بعض ايجابيات الشخص الذي توفي. على سبيل المثال يمكن أن يقرأ: "أنا آسف لرحيل جون كان نعمة بالنسبة لي وصديق جيد لسنوات عديدة." هذا المثال الإيجابي قد يجعل المتلقي يشعر أخف وزنا وننظر إلى الوراء على المتوفى أكثر باعتزاز، والتي يمكن أن تساعد في عملية الحزن. التعبير عن مشاعرك. أخبر المتلقي كيف تشعر حيال الخسارة. تريد بطاقتك لقراءة شخصية، وبدلا من واحدة فقط في بحر من كثيرين أن نقول الشيء نفسه عام. هذا هو حقا أكثر من التعاطف من قسم التعاطف رغم ذلك، كما عليك أن ترغب في محاولة لوضع نفسك في حذاء المتلقي من خلال التعاطف دون دفع من خلال محاولة ربط عندما لا يمكنك. كن صادقا والتعبير عن مشاعرك ببساطة قدر ما تستطيع. مثال قد يكون: "لقد حزنا شديدا عندما سمعت انه مات." إضافة عبارات التأييد. على الرغم من أن في بعض الأحيان عبارات التأييد يمكن أن يبدو كليشيهات، انها فكرة جيدة لتشمل هذه في رسالتك لأنك سوف ترغب في محاولة للسماح المتلقي يعرف أن دعمكم وجود متوفرة دائما له أو لها. وهذا سوف يساعد المتلقي من شعور وحده وبلا حول ولا قوة. على سبيل المثال يمكن أن يكون: "أنا أحب أن أتحدث أو شنق معك في وقت قريب فقط اسمحوا لي أن أعرف." إغلاق رسالتك من التعاطف. تذكر أن تنتهي دائما من رسالتك بحيث يقرأ كاملة كما، وليس شيئا مفاجئا أن خرج كما لو كنت وضعت فكر قليلا جدا في. على سبيل المثال يمكن أن يكون: "على الرغم من أنني لا أعرف ما تحتاجه الآن، أعلم الآن بأن قلبي يخرج لكم." التوقيع عليها "يرجى" "ترحيبا حارا" أو "الحب"، اعتمادا على من سوف تحصل عليه.
إذا قررت أن تفعل أي شيء آخر مع رسالتك إلى جانب ما سبق، قد ترغب في مرجعته للتأكد من أنها مناسبة. بعض الأشياء ليست مناسبة لبطاقات التعاطف. الحفاظ على الكليشيهات إلى أدنى حد ممكن، والكتابة في لهجة التخاطب. تذكر، لا يكون رعايته ولا نزهة.

قالب بطاقة التعاطف


إذا كنت في حاجة الى القليل من التوجيهات وأود أن تشمل أكثر من مجرد بطانة واحدة، وهنا قالب التي يمكنك استخدامها في بطاقة تعاطفكم. انظر أدناه للحصول على رسالة أطول، أكثر انخراطا أن المتلقي قد نقدر لكم أخذ الوقت لكتابة: أعز الناس (المستقبل): عندما سمعت الخبر، وكنت لا يصدق (صدم / بحزن / الحزن.) ونحن لا أعتقد حقا أن تلك حتى قريب وعزيز لنا سيمر حقا، إذا كنت لا تعرف هذا يجب أن يكون على وجه الخصوص صعبة عليك وأنا لا أستطيع أن أتخيل ما كنت تمر. وأنا أعلم بك (الزوج / الأسرة / الأصدقاء) هي من جانبكم خلال هذا الوقت العصيب، على الرغم من. (أدخل أي ذاكرة حلوة أو ملحوظة / قصة / تذكر / اقتباس من المتوفى الذي كنت مولعا أن المتلقي قد نقدر.) (أشرح هذا إذا كنت ترغب في التأكيد على كيفية كبيرة من الشخص الذي كنت أعتقد أنهم كانوا. ) (رسالة تعزية، واستخدام أعلاه لإلهام). (رسالة التي تقدم الدعم تشمل معلومات الاتصال إذا كنت غير متأكد لديهم.) (إغلاق رسالة للسماح استقبال يعرفون انهم في أفكارك.) ترحيبا حارا / يرجى / مع الحب / مع خالص التقدير، (اسمك)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://www.masmallproject.com/2016/02/small-project.html