الأربعاء، 10 فبراير 2016

كيف تكتب في رسالة تعاطف

كيف تكتب في رسالة تعاطف

كيف تكتب في رسالة تعاطف
كيف تكتب في رسالة تعاطف
يمكن معرفة كيفية كتابة في بطاقة التعاطف يكون صعبا. نأمل، لم يكن لديك الكثير من الممارسة لعائلتك وأصدقائك لم يكن لها كثير من المصائب.
رسائل تعاطف تأخذ الكثير من التفكير لكلمة تعبيركم عن التعاطف الطريق الصحيح للشخص المناسب. رسائل التعاطف ليس من الضروري أن تأخذ الكثير من الوقت، ولكن. كنت لا داعي للقلق بشأن ما تكتبه لأن هذا المركز سوف تساعدك على البدء في الاتجاه الصحيح. لا أشدد على معرفة كيفية بدء رسالتك.

قد تقلق بشأن الكتابة مجرد رسالة تعاطف الصحيحة، ويتساءل كيف أعبر عن تعازيكم. اتبع رسالة كتابة الخطوات التالية. وهذا المحور تعطيك الاتجاهات لكتابة رسائل بطاقة التعاطف الخاصة بك مع سهولة.
استخدام هذه كلمات التعاطف
وهنا لائحة من الكلمات رسالة تعاطف لاستخدام لإظهار تعازيكم. استخدامها للحصول على أفكار المتدفقة. التعازي لتخفيف آسف أعمق ملكة جمال حقيقية صلوا أفكار الصلوات يحزن قوة السلام الذاكرة بالارتياح مع خالص التقدير

وضع كلماتك من التعاطف معا


1. يمكنك اختيار مجموعة عشوائية من الأرقام، مثل 7،3،10،2، والتي هي الدعاء، التعازي، الحزن، وفقدان.
2. ثم جعل بعض رسائل بطاقة التعاطف استخدام تلك الكلمات. وفيما يلي بعض الأمثلة: تعازي أنا آسف لخسارتك سوف تكون في صلاتي وحزنت لسماع نبأ فقدان الخاص بك
جعل تعاطفكم الشخصية رسالة
الحصول على الشخصية بذكر شيئا إيجابيا عن الشخص الذي توفي. في محاولة للبقاء إيجابية إذا أمكن ذلك. سيتم تضميد قلب greiving مع رقيقة جدا إسعافات أولية، لذلك سيكون من السهل بالنسبة لك لتسبب لهم أن يشعر خسارة مرة أخرى إذا كنت السلبي. وفيما يلي بعض الأمثلة باستخدام كلمات من الأمثلة السابقة: تعازي. سوف افتقد الدفء جون وقدرته على تخفيف حدة التوتر في غرفة وذلك بطبيعة الحال. أنا آسف لخسارتك. سوف تكون في صلاتي. سيفتقد جون. وقد حزنت لسماع نبأ فقدان الخاص بك. وكان جون نعمة من الله. أنا سعيد لاني حصلت للتعرف عليه.

اختيار أفضل رسالة بطاقة التعاطف


من الأمثلة التي ذكرتها، وأنا أحب الماضي واحدة من أفضل: أنا حزنت لسماع نبأ فقدان الخاص بك. وكان جون نعمة من الله. أنا سعيد لاني حصلت للتعرف عليه.
تطوير هذا واحد حتى أكثر من ذلك: لقد صدمت وشعرت بالحزن وفاة جون. وأنا أعلم أنني سوف نفتقده، ولكن أنا سعيد لأنني تمكنت من التعرف عليه جيدا. لقد كان نعمة من الله. سوف أكون في الصلاة أن الله لن يبارك لك وتعطيك القوة في هذا الوقت.
رسائل تعاطف فيديو

قراءة ومراجعة رسالتك تعزية

والآن بعد أن كنت قد وضعت رسالتك، فقد حان الوقت لتحقق أكثر من ذلك لعدة مشاكل. تأكد من أنك لا تفعل أي من هذه الأخطاء رسالة بطاقة التعاطف مشتركة: تجنب الكليشيهات مثل: "إنه كان وقته للذهاب" أو "من الأفضل أن يكون محبوبا وخسر من لأبدا أن يحب على الإطلاق." تجنب هذه مثل الطاعون، حتى إذا كان لديهم الحقيقة لهم. سوف يبدو غير مبال، غير مخلص، أو غير البناء على الأقل. جعل الرسالة الخاصة بك وجعل الأمر يبدو وكأنه شيء كنت تريد أن تسمع إذا كنت فقدت مجرد شخص. لا طرح الأعمال الشخصية مثل: "جون مدين لي 50،00 $ بحيث يمكنك تعطيه لي عندما تحصل على فرصة لا الذروة". هل تريد أن يكون الشخص الأناني يبعث على السخرية في محاولة للاستفادة بطريقة أو بأخرى من الموت لشخص ما؟ ثم ترك الأعمال الشخصية الخاص بها. لا تكتب أي شيء سلبي، إلا إذا كنت التعبير عن المشاعر الخاصة بك. لا اخماد المتوفى بأي حال من الأحوال، ومن الواضح. أنت أيضا لا تريد استخدام أي رسالة سلبية عن المشاعر أو فقدان الناجي. على سبيل المثال، لا تكتب: "أراهن كنت تشعر فظيعة وأنا لا أعرف كيف يمكنك حتى الحصول على ما يصل في الصباح لديك سيئة.". هذا لا يساعد على الإطلاق. ومع ذلك، إذا كنت حقا التعبير عن مشاعرك، فإنك سوف تحقق نفس المشاعر قد يشعر المتلقي. على سبيل المثال: "أشعر بالحزن" هو أفضل بكثير مما كان، "يجب أن أشعر بالحزن."
الآن الانتهاء. اكتب رسالتك في البطاقة وإرسالها أو تسليمها إلى شخص greiving الذي يمكن لمسها من قبل حقيقية بك، مدروسة، رسالة بطاقة التعاطف. وأنت لم يكن لديك في النضال حتى كتابة هذا التقرير.
التعازي الرسائل من التعاطف: ماذا أقول عندما يموت شخص في محاولة لمعرفة ما يكتب في بطاقة التعاطف؟ رسائل بطاقة التعاطف يصعب الكتابة. استخدام هذه الكلمات من التعاطف لإظهار تعازيكم لصديقك أو قريب، أو أحد أفراد أسرته. رسائل بطاقة التعاطف: ماذا اكتب في رسائل بطاقة بطاقة التعاطف يمكن أن يكون من الصعب الكتابة. هذه أمثلة كثيرة من الرسائل التعاطف مع خسارة. استخدام هذه لتساعدك على الكتابة في بطاقة التعاطف. كما يوجد أيضا كلمات تعاطف والاقتباس. التعازي المسيحية: آيات الكتاب المقدس والتعاطف مس ... استخدم هذه الرسائل تعزية آية الكتاب المقدس عندما تعلم أن الكتاب المقدس هو أفضل وسيلة لمواساة شخص ما. أحيانا يكون من الأفضل أن تدع اقتباس من الكتاب المقدس تفعل الحديث بالنسبة لك. رسائل التعاطف مع فقدان الأم فقدان الأم يمكن أن يكون صعبا. كتابة شيء مريح لشخص الذين فقدوا أم هو مجرد صعبة كما. استخدام واحدة من هذه الرسائل أم التعاطف للمساعدة في كتابة في بطاقة. الرسائل فقدان الحيوانات الأليفة تعاطف هذه أمثلة من رسائل التعاطف فقدان الحيوانات الأليفة التي يمكنك استخدامها لكتابة في بطاقة لشخص تعرفه منظمة الصحة العالمية قد الحيوانات الأليفة لقوا حتفهم. استخدام هذه عن طريق إضافة معلومات شخصية عن الحيوانات الأليفة. تعزية: الكتاب المقدس آيات رسائل التعاطف عندما كنت غير قادر على الخروج مع الكلمات للتعبير عن تعازيه، خيار واحد هو أن يكتب أو أقتبس آيات الكتاب المقدس كرسالة تعاطفكم. قد تجد نفسك متسائلا كيف لعزى شخص ما للحزن ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://www.masmallproject.com/2016/02/small-project.html