الأربعاء، 10 فبراير 2016

كيفية كتابة النعي: دليل خطوة بخطوة لتكريم أحد أفراد أسرته في كلمات

كيفية كتابة النعي: دليل خطوة بخطوة لتكريم أحد أفراد أسرته في كلمات

هل تم المكلفة كتابة نعي أحد أفراد أسرته؟

أولا، أنا آسف لخسارتك.

ثانيا، أريد أن أساعد.

وأنا أفهم قد يكون شعور بالإرهاق مع مسؤولية مهمتك. انها صعبة لتلخيص حياة شخص ما في بضع فقرات قصيرة، حتى يصعب ذلك عندما تخيم مع الحزن. كنت تريد أن تكتب جزية بليغة، ولكن لم تكن متأكدا من أنك قادرة، ولا سيما في وقت قصير لديك للوفاء بمهلة صحيفة.

كنت مؤخرا في حذائك. والدتي توفيت في اليوم التالي لعيد الميلاد، وككاتب في الأسرة، لأنها سقطت مني أن أكتب نعي لها. أنا خلقت هذا الدليل بناء على تجربتي. وآمل أن يساعد على خلق لكم نعي أن ينقل أثر للحياة بعزيز وفقدان بطريقة ذات معنى.


والغرض من هذا النعي

والغرض الرئيسي من النعي هو أن يعلن وفاة وتقديم معلومات حول الزيارة، الجنازة، والخدمات أو النصب التذكارية الأخرى. من خلال توفير هذه المعلومات، ونعي يخدم في وسيلة لحشد المجتمع وراء تلك المتوفى أحب لأنها حدادا.

نعي أيضا يمكن أن يكون سجل الأنساب المهم. ويوثق العلاقات الأسرية والأحداث الهامة في حياة المتوفى، مثل تواريخ الميلاد والوفاة والزواج. ويصف الإنجازات التعليمية والمهنية. ونعي مكتوبة جيدا يساعد القراء على فهم تأثير كان المتوفى على المجتمع وأسرته.

نشر النعي


في العديد من الصحف، نعي هي شكل من أشكال إعلان مدفوع الأجر الذي التهم صحيفة بكلمة أو العمود بوصة. سوف المنازل الجنازة تتضمن غالبا ما يكون النعي الأساسي كجزء من الخدمات التي تقدمها، والتي تشمل صياغة وتقديم النعي بالنسبة لك.

قبل صياغة نعي نفسك، تحقق مع جنازة الوطن و / أو صحيفة بشأن أية مبادئ توجيهية أسلوب أو قيود الكلمة التي قد يتم تطبيق. كما يسأل عن التكاليف للحصول على صور وكلمات إضافية. وينبغي أن تكون جنازة الوطن قادرة على توفير لكم مع قالب النعي التي من شأنها تلبية المبادئ التوجيهية من الصحف المحلية، والتي يمكنك تعديل لإضافة الكلمات الخاصة بك واللمسات الشخصية.

تأكد من أن تسأل عن الموعد النهائي لتقديم الطلبات النعي. العديد من الصحف لديها مهلة منتصف بعد الظهر للعناصر التي ستنشر في صباح اليوم التالي. إذا كنت تستخدم نعي أن يعلن الخدمات القادمة للمتوفى، تأكد من نشر المعلومات واحد على الأقل أو يومين مقدما من الناس لديهم الوقت لترتيب حضورهم.

عند إرسال نعي للنشر، أن تفعل ذلك في شكل إلكتروني. إذا كان شخص ما إلى إعادة كتابة ما كنت قد كتبت، كنت عرضة لخطر من الأخطاء التي أدخلت في عملك.

إذا كنت لا تستطيع تحمل أكثر من نسخة مختصرة من النعي في الصحف، وكنت قد تكون قادرة على الرد على، نسخة أكثر تفصيلا أطول على الموقع الإلكتروني للجنازة الوطن أو غيرها من موقع النصب التذكاري. قد تكون مثل هذه الإعلانات المجانية أو تتطلب دفع رسم سنوي صغير.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع على الانترنت التذكارية

عناصر نعي


عند كتابة النعي، تأكد من تضمين بعض العناصر الأساسية. من خلال تطبيق تنسيق عالمي لما تكتبه، سوف تساعد القارئ في العثور على المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة له أو لها. يمكنك أيضا تجنب إعادة كتابة من قبل رئيس تحرير صحيفة أو مدير دفن الموتى.

العناصر النموذجية لنعي ما يلي:

    إعلان وفاة
    معلومات حول الجنازة ومراسم التأبين
    والسيرة الذاتية للمتوفى
    وهناك قائمة من أفراد الأسرة
    رسائل خاصة من الأسرة

وغالبا ما تشمل نعي صور للمتوفى، والتي تضيف إلى تكلفة النعي. قد يكون تعزيز خيارات الصورة، مثل صورة فوتوغرافية ملونة، صور متعددة، أو أحجام صورة كبيرة، وهي متاحة في تكلفة إضافية. إذا تقديم صورة، واختيار واحد الأخير ليستطيع القراء يمكن التعرف على المتوفى كما شخص يعرفونه.

كتابة النعي


سوف تساعدك هذه الإرشادات على صياغة كل قسم من النعي.

1. الإعلان عن وفاة.

وينص في الفقرة الأولى من النعي عموما المعلومات التالية:

    الاسم الكامل للمتوفى وأي لقب الذي قال انه او انها عادة كان معروفا
    سن المتوفى عند الموت
    الإقامة المتوفى (المدينة والدولة) عند الموت
    الزمان والمكان من الموت

يقرأ إعلان وفاة النموذجية على النحو التالي: [الاسم الكامل]، [سن]، من [المدينة والدولة]، مات في [المكان] في [التاريخ].

يمكن القول حقيقة الموت بطرق عديدة. "مات" بعض الناس قد نظر إلى أن تكون مباشرة جدا واختيار كناية مثل "الراحة الأبدية دخلت" أو بيان الدينية مثل "ودعا البيت للرب." لنعي والدتي، ويعتقد والدي "مات" بدا باردا جدا، لذلك اخترت "وافته المنية" بدلا من ذلك.

وتشمل بعض الإعلانات الموت سبب الوفاة. قائمة هذه المعلومات غير مطلوب. بعض العائلات ليست مجرد مريحة تقاسمها. قد تختار عائلات أخرى إدراجه الالتفاف على الأسئلة التي لا مفر منها من الأصدقاء والجيران. لا يزال البعض الآخر قد تعالج سبب الوفاة حيث غير محددة مثل "بعد مرض قصير" أو "سلميا".

كنت قد شهدت نعي أن تقول أشياء مثل "بعد معركة شجاعة مع مرض السرطان." هذا الوصف قد عملت والدتي، والدي وأنا تناقش على وجه التحديد ما إذا كانت تتضمن شيئا مثل ذلك. في النهاية، قررنا عدم القيام بذلك. معظم الناس الذين يعرفون أمي يعرف أنها كان يخضع للعلاج لسرطان الثدي المرحلة الرابعة لأكثر من عامين وستتولى وفاتها أن تكون للسرطان ذات الصلة. الأهم من ذلك، والدتي لم يرغب حياتها يحدده السرطان. كانت هناك عبارة مبتذلة ضرورية وليست ملائمة.

ومع ذلك، والرغبة في تقديم بعض الطمأنينة لها الأسرة الممتدة والأصدقاء أن والدتي التقى أفضل نوع من الغاية التي يمكن للمرء أن نأمل في ظل هذه الظروف، لم الدولة التي توفيت في المنزل "مع عائلتها الى جانبها".

2. توفير خدمة مرات.

جنازة الوطن يمكن أن تساعد لكم مع التفاصيل التي ينبغي أن تدرج حول الجنازة والخدمات والنظام المحدد الذي يجب أن يتم سرد وفقا للتقاليد المحلية. ويمكن أن تشمل المعلومات المقدمة للتاريخ ومكان الزيارة، وتاريخ ومكان مراسم الجنازة، واسم الامام في الصلاة، وتاريخ ومكان الدفن، المعروف أيضا باسم الدفن.

إذا كانت هذه التفاصيل ليست متوفرة في الوقت يتم نشر النعي، هل يمكن أن نقول "ترتيبات الجنازة معلقة في XYZ جنازة الرئيسية." يجوز للأطراف المهتمة ثم اتصل جنازة الوطن لمزيد من التفاصيل، أو يمكنك نشر في وقت لاحق النعي عندما المعلومات متاح.

إذا كانت الخدمات هي خاصة، ويقول شيئا مثل "سوف الأسرة عقد خدمات خاصة في وقت لاحق."



3. وتشمل معلومات عن السيرة الذاتية.

مع القيود المفروضة على طول، تذكر أن نعي ليس سيرة كاملة. بدلا من ذلك، اختيار بعض المعالم الهامة في حياة الشخص، وكذلك بعض التفاصيل التي تنقل شخصية بعزيز والمساهمات. البنود للنظر بما في ذلك ما يلي:

    تاريخ ومكان الميلاد
    أسماء الآباء، بما في ذلك اسم الأم قبل الزواج
    تاريخ ومكان الزواج
    الزوج واسم قبل الزواج، إذا كان ذلك ممكنا
    وحضر المدارس
    الخدمة العسكرية
    المهنة وأماكن العمل
    العضوية في المنظمات الخدمية والاجتماعية
    هوايات و اهتمامات
    الأوسمة والجوائز

لتحديد ما هي تفاصيل لتشمل حصول على مدخلات من أفراد العائلة وأصدقاء الفقيد. لا مجرد تقديم قائمة من الأحداث والإنجازات، وتقديم أمثلة ذات مغزى التي تنقل أكبر قدر من المعلومات يمكنك في مثل كلمات قليلة ممكن. تحكي قصة من شأنها أن تسمح بعزيز أن يعيش في ذاكرة الآخرين.

قبل صياغة نعي والدتي، وأنا جلست مع والدي وطلب منه ما تفاصيل انه يريد مني أن تشمل. والدتي العديد من الهوايات والاهتمامات والمواهب، وكانت هناك بعض على وجه الخصوص والدي أراد أن أذكر: لقد كانت صانع اللحاف أو البطانة الذي فاز بالعديد من الجوائز لعملها، وقالت انها تحب أن رفع أسعار الفائدة، الدراجة، معسكر، والرقص، وحديقة، والسفر ، وكانت عضوا في العديد من المنظمات التي كانت مهمة بالنسبة لها.

كما أخذت علما كيف قال لي كثير من الناس في أيام قبل وبعد وفاتها أنها تعتبر والدتي أن تكون أمي الثانية لهم. وقالت إنها لا تعمل خارج المنزل، ولكنها لم تقدم في المنزل الرعاية النهارية لسنوات عديدة لعدد من الأطفال، بما في ذلك أحفادها الخاصة. ورحبت بسهولة أصدقائها الأطفال، وأطفال الجيران، وبنات لها وأبناء في المنزل، وخلق الكثير من ذكريات الطفولة السعيدة لكثير من الناس.

وأخيرا، كان هناك عدد قليل من الأشياء التي عقدت معنى خاص بالنسبة لي وإخوتي أردت أن أنقل: قصة حب جميلة والدي الذي بدأ عندما كانوا مراهقين، حب والدتي من الطيور التي كانت تنتقل إلى كل واحد منا، لها متعة المحبة، والطبيعة لعوب والطاقة العالية، ومواهبها في المطبخ.

مع كافة المعلومات المذكورة أعلاه في الاعتبار، خطرت لي السيرة الذاتية التالية:

    ولدت جانيت في دوبوك بولاية ايوا يوم 20 مايو 1944، إلى مايكل وليونا (رولينغ) Herting. تخرجت من Wahlert في مدرسة ثانوية في عام 1962. والتقت حب حياتها، جون Neyens، في والتزحلق على الجليد تزلج على الجليد عندما كانوا طلاب السنة الثانية في المدرسة الثانوية. انهم متحدون في الزواج على 27 يونيو 1964.

    كانت جانيت أم لأربعة أطفال وأمي الثانية إلى أكثر لا تعد ولا تحصى، الذين يعرفونها باسم "أمي يناير" وقالت انها قدمت المنزل مليئة بالحب، والضحك، ورائحة لها قوائم جديدة خبز.

    انتقل جانيت خلال الحياة بسرعة عالية، وإنتاج جيلين من مشوا سريعة مجرد محاولة لمواكبة لها. وقالت إنها تحب اللعب مع أحفادها، تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية خلال المعسكر، ومشاهدة الطيور في الحديقة، المشي لمسافات طويلة الجبال، وركوب الدراجات أسفل مسارات، واستكشاف البلاد في رحلات RV طويلة، والرياء التحركات لها على حلبة الرقص.

    خياطة الموهوبين وصانع اللحاف أو البطانة الحائز على جائزة، وكانت جانيت عضوا في أمريكا الخياطة نقابة وأيوا الشرقية الإرث صانعي المعلقات. وكانت عضوا القديس بيوس العاشر الرعية منذ عام 1969.

4. أعضاء قائمة الأسرة.

قائمة الأكثر النعي على قيد الحياة من أفراد الأسرة، والعديد القائمة أيضا الأقارب الذين سبقت المتوفى في الموت. لا توجد قواعد بشأن من الذي قد يتم سرد، وبعض نعي تحديد الأصدقاء المقربين وحتى الحيوانات الأليفة. أقارب للنظر بما في ذلك ما يلي:

    الآباء
    الزوج
    الأطفال وخطوة الأطفال
    الأحفاد وأبناء الأحفاد
    الأخوة والأخوات
    بنات وابناء الأخ او الأخت
    في القوانين

للعائلات الكبيرة، قد يتم سرد فئات مثل أحفادنا، من أبناء الأحفاد، وأبناء وبنات من قبل عدد لا يطلق عليها (على سبيل المثال، "27 حفيدا" أو "العديد من أبناء وبنات). فئات مثل أبناء العمومة أو عائلة الزوج في كثير من الأحيان لا يتم تضمين بسبب ضيق المساحة، باستثناء الأشخاص الذين كانوا مقربين خاصة إلى الميت.

بدء الإدراج الأسرة بالقول "[اسم المتوفى] ونجا من قبل ..." وبدأت مع أوثق العلاقات على قيد الحياة وأزواجهم. استخدام هذا التنسيق: الاسم الأول (اسم المعيشة الزوج) الاسم الأخير. على سبيل المثال: "جين (جون سميث) الفلاني" "جون (ماري) سميث" أو بعد ذلك، والأقارب إذا بما في ذلك المتوفى، الدولة "[المتوفى اسم] وقد سبق في الموت" واتبع نفس الشكل، وإدراج تلك أفراد الأسرة الذين توفي أولا.

5. عرض أي رسائل خاصة من الأسرة.

العنصر الأخير من العديد من النعي هو رسالة خاصة من أسرة الفقيد. رسالة اختيارية، ولكن يمكن أن تشمل أشياء مثل شكرا لمقدمي الخدمات الطبية المتوفى أو الأوصياء، تعليمات للراغبين في المساهمة في إنشاء صندوق تذكاري، أو قصيدة قصيرة أو صلاة مخصصة للمتوفى.

في نعي والدتي، وأشرت إلى أن بدلا من الزهور، ويجوز النصب التذكارية لمؤسسة آنا بورنا غوش لمساعدة مرضى السرطان المحتاجين. كما أنني قدمت كل من عنوان وعنوان URL لتوفير الراحة لأولئك الذين يرغبون في التبرع.

افكار اخيرة


قبل تقديم النعي الخاص بك، تدقيق بعناية واطلب من شخص آخر لقراءته، أيضا. كما يمكنك مراجعة ذلك يجب مراعاة ما يلي:

    كلها أسماء مكتوبة بشكل صحيح؟
    هل كل من تواريخ دقيقة؟
    هل بإدراج جميع أفراد الأسرة الذين ينبغي أن تدرج؟
    ما يمكن أن أحب الخاص بك التفكير واحدة من النعي؟ هل ينقل الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة له أو لها؟
    هو تحديدا النعي ومعبرة دون الاعتماد على الصفات العامة أو الكليشيهات؟
    هل نعي مكتوبة في واضحة اللغة البسيطة التي من السهل أن تقرأ؟

في النهاية، يجب أن يكون نعيا احتفال هادئ من حياة طيبة وسيلة للمتوفى أن تبقى على قيد الحياة في ذاكرتنا. آمل أن يكون هذا دليل يساعدك على تحقيق ذلك نتيجة لبعزيز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://www.masmallproject.com/2016/02/small-project.html